ad 728*90

اضف تعليق

آبل تكشف عن ipad mini 3 - مع تعديلات طفيفة

الى جانب كشف شركة Apple عن الايباد Air 2 ، تم الكشف اليوم عن الجيل الثالث من اللوحي الصغير  ايباد مينى 3  ipad mini 3 . و واقعا من كان ينتظر شيء جديد هنا ، فسيصاب بخيبة أمل . هذا لا يعني أن اللوحي غير جيد ، بل بالعكس أحد أفضل إن لم يكن افضل لوحي متوفر في السوق بهذا الحجم . و لكن بشكل عام التعديلات على الموديل الجديد طفيفة و لن تكون ذات صدى كبير .

اكبر اضافة ستجدها في iPad mini 3 هي تزويده بتقنية Apple Touch ID ، اي خدمة البصمة . عدا ذلك تقريبا الباقي هو نفس الموديل السابق . فمن ناحية التصميم فلم يتغير شيء سوى اضافة لون ذهبي جديد الى المجموعة . iPad mini 3 يأتي بشاشة Retina حجم 7.9 انش من نوع IPS LCD بدقة 2048-في-1536 بكسل و كثافة 326 بكسل لكل انش . مزود برقاقة المعالجة  A7  و المعالج المساعد M7 كما في نسخة العام الماضي .



الكاميرا الخلفية في لوحي Apple ipad mini 3 هي نفسها أيضا من العام الماضي بدقة 5 ميجابكسل و تقنية iSight  ذات تركيز تلقائي و فتحة عدسة f/2.4 قادرة على تجسيل الفيديو بدقة 1080p . و الأمامية تأتي مع تقنية FaceTime HD بدقة 1.2 ميجابكسل قادرة على تسجيل الفيديو بدقة 720p و خاصية تعقب الوجوه ، كما أنها ذات اضاءة خلفية لصور افضل حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة .

يأتي اللوحي مع بلوثوت و واي فاي و بوصلة رقمية . كما يوجد خيار لشبكات الجيل الرابع LTE . الطلبات المسبقة تبدأ من الغد و سيصل الأسواق مع نهاية الأسبوع القادم . متوفر بعدسة سعات هي 16 جيجابايت مقابل 399$ و 64 جيجابايت مقابل 499$ و اخيرا بسعة 128 جيجابايت بسعر 599$ . اذا كنت تريد خاصية شبكات الجيل الرابع فأضف مبلغ 130$ اكثر لكل من الأسعار السابقة لتحصل على السعر الكلي .

إرسال تعليق

 
الى الأعلى الى الأسفل